0 تصويتات
في تصنيف أخبار و أحداث بواسطة

ما حقيقة الاجسام الفضائية المجهولة التي تظهر في الفضاء وكيف شكل الفضائيين الحقيقيين. 

ما حقيقة الاجسام الفضائية المجهولة التي تظهر في الفضاء وكيف شكل الفضائيين الحقيقيين.

يسأل الكثير عن الأجسام المجهولة فهل المخلوقات الفضائية على وشك الظهور؟ ما احتمال وجود حياة غريبة خارج كوكبنا؟ وكل موضوع الأجسام الطائرة المجهولة التي زاد حديث الناس عنها، وزادت الافلام عن الأجسام الفضائية، وشتهرت المسلسلات في هذا الجانب. نلخص عبر موقع سناب ويكي الموضوع برمته، ونبين ما حقيقة الاجسام الفضائية المجهولة التي تظهر في الفضاء وكيف هو شكل الفضائيين الحقيقيين. 

ما قصة الاجسام الطائرة 

ان حقيقة الموضوع مؤكد وحقيقي، لما طلع التقرير من البحرية الامريكية، قال ان الفيديوهات الشهيرة للمواجهة مع اجسام مجهولة المصدر، والذي اتهم في حق الناس الذين تحدثوا بهذا أنهم مجانين، وصنفوا انها نظريات مؤامرة بسببهم، لكن طلعوا في حقيقة الأمر حقيقيين ومنطقيين. 

عندما انتشرت الفيديوهات والصور الحقيقية، والتي طلعت رسمية من وقتها، كونك تلاقي الكتير منها مفبرك في الموضوع. لكن لكل حديث وقته، وفي لحظتها، مثلما نقول خلي العجلة تدور، والموضوع بدأ يأخد منحنى ثاني تماماً، من محاولة نفي نهائي، في محاولة للسيطرة على مدى انتشاره.

  • قبل ذلك في ديسمبر سنة 2021 وكالة ناسا وظفت 24 رجل دين وعالم لاهوت من جامعة كامبريدج، وكان من ضمنهم واحد شهير اسمه " Rev Dr Andrew Davidson". أو د/ اندرو ديفيسون.
  • بعد ذلك تم اصطحاب المجموعة إلى جامعة برينستون في الولايات المتحدة، لأجل يضلوا ضمن مشروع ممول من وكالة ناسا الأمريكية، كان هذا المشروع هو " دراسة ومعرفة التصرفات المحتملة لأكبر الاديان على الكوكب، في حالة مواجهة كيانات واجناس اخرى خارج حدود كوكب الارض".
  • ثم في ابريل عام 2022 الذي ظهر، وما زال يبحثون وراء المعلومات، والتي اخفتها الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا. لكن مجهودهم لم يضيع، فقد ساعدت الأبحاث ان الموضوع لازم يظهر للعلن، ولا يمكن اقفاله ويتخزنه ونسيان الموضوع. حتى أنه بسببها وكالة الاستخبارات الدفاعية الامريكية طلعت تقرير كامل فوق الـ 1500 صفحة، ليس فقط فيه تفاصيل عن مشاهدات الاجسام الغريبة على مدار السنين، بل فيه تفاصيل عن التأثير الذي عملته المشاهدات هذه، والتفاعل مع الاجسام الفضائية على الناس أيضاً. بينما المجموعة الـ 342 حالة الذين قابلوا الاجسام الغريبة والتأثير الذي حصلهم منها.
  • وفي تاريخ 17 مايو 2022 كان المؤتمر الكبير تبع الـ"congressional committee" في الكونجرس، هي جلسة الاستماع العلنية بخصوص موضوع " الاجسام الفضائية مجهولة المصدر". حيث ذاع جزء كبير منها لايف، وإليكم ملخص الاجتماع بالتفصيل :

اهم نقطه فيه ان في 144 تقرير طلعوا عن اجسام غريبة غير متعارف عليها، لا يوجد حضارة على وجه الارض عندها التكنولوجيا دي حاليًا. 

هناك دول أخرى بترصد المعلومات عن الاجسام المجهولة، حيث يتم تبادل التقارير بين الدول عظماء، وليس في امريكا فقط حسب اعتقاد المجتمع. وعرف العالم منها ضمنيًا بما ان التفاصيل نوقشت في الجلسة السرية، على ان هناك من هذه الاجسام الغريبة تعبر من الجو إلى الأرض المائية. وهو الأمر الذي يبين ان في اشارات بتطلع منهم لكن ليس هناك تفاصيل دقيقة. 

  • علاوة على ذلك في يونيو 2022 انتشر الخبر نصًا بالتنسيق مع " وكالة الاستخبارات الوطنية "، و اعلنته وزارة الدفاع الأمريكية. انه تم فتح قسم جديد تمامًا اسمه "AARO" أو "All-domain Anomaly Resolution Office " أو قسم للتحقيقات في كل الاجسام الغريبة، او الظواهر الغير مفسرة. مراقبة وجمع المعلومات عن الاجسام الغير مفسرة، الأجسام والمركبات الفضائية الغريبة، الاجسام والمركبات الطائرة، أو التي تحت سطح الماء، أو ذات القدرة على الانتقال في اكثر من مجال، ويعني انه ممكن تكون على الأرض وتطير او تغطس وخلافه. 
  • بالإضافة إلى ذلك وفي نفس الشهر يونيو 2022 الصين التقطت اشارة غريبة غير مفسرة من الفضاء، ولم توضح انها اشارة حضارة غريبة فقط، فقد قالت انها من النوع التي بيستخدمه البشر في الحاجات المصنعة، أو الـ"narrow-band electromagnetic signals". وهذا هو الثاني من نوعه التي يلتقطون اشياء غريبة ومجهولة، حيث كان أول ما لقطوا في 2019 شيء غريب قادم من منطقة "Proxima Centauri" أو " القنطور الاقرب ". وهو المكان الذي يرجح ان يكون فيه على الاقل كوكب واحد عليه حياة.
  • في سبتمبر 2022 ظهر نشاط غير منطقي او طبيعي فوق سماء كييف، وفسر علماء الفلك التابعين للرصد الفلكي في الأكاديمية الوطنية للعلوم، عبر تقرير رسمي ان هناك اجسام فضائية غير معروفة، ولا يمكن تفسير وجودها علميًا، موجودة وبتظهر بكثرة في سماء اوكرانيا منذ فترة. الاجسام الفضائية ليست ضمن دائرة الحرب الحاصلة الان، لإن التكنولوجيا التي تبين مكونات هذه الاجسام الفضائية، والطريقة التي بتتحرك بها تضعها تنتمي ال"UAP" أو " الظواهر الجوية مجهولة الهوية". الاسم هذا من وزارة الدفاع غيرت اسم الـ"UFOs" له.
  • وفي يناير 2023 ظهر بحث رسمي انه باستخدام الـ"machine learning algorithm" ، والذي يحتاج شرح طويل، هي باختصار الطريقة التي يتعلم فيها الذكاء الاصطناعي وتجعله يقدر يدور ويعرف ويكشف ويصدر.... وغيرها. 

لذلك الذكاء الاصطناعي استطاع ان يلتقط 8 اشارات مختلفة من الفضاء، محتمل انها تكون قادمه من " تكنولوجيا ما".

الموضوع هذا وضح بإن البيانات التي جمعها مرصد "جرين بانك " الموجود في فرجينيا الغربية، وقدرها 150 تيرا من البيانات من مراقبتنا لحوالي 820 نجم مختلف، ونلاحظ ام موجات الراديو ممكن تكون صناعية مثلنا، وهو تبسيط للأمر. 

إلى ذلك اللتقط الذكاء الاصطناعي 8 إشارات من نجوم في محيط من 30 لـ90 سنة ضوئية حوالينا.

أخيراً في يوم الخميس 9 فبراير 2023 قيادة دفاع الفضاء الجوي الأمريكية أو "NORAD" لقطت جسم غريب مجهول في سماء ألاسكا متجه نحو الشمال. وعترضته مقاتلات امريكية، وفي النهاية اسقطته طائرات مقاتلة بطراز F-22 لماذا هذا الأمر؟ خوفًا من انه يعترض الطيران المدني، على حسب تصريحات رئيس وزراء كندا Justin Trudeau. 

وبحسب التصريحات الموجودة حاليًا، الجسم الغريب هذا اصغر من البالون الصيني الذي تم الإمساك به. وانه رمادي اللون، ودائري وبحجم عربية صغيرة، ومن غير طيار ( على حسب تقاريرهم ).

يذكر ان الجسم الغريب ذلك كان متجه ناحية الشمال، بتجاه القطب، وكان في مجال الطيران المدني، ولذلك رصدوه على أنه تهديد للطيران، وتم ضربه فوق المحيط القطبي الشمالي أو الـArctic Ocean.

بعدها يوم 11 فبراير جسم فضائي مجهول آخر بنفس المنظر والشكل، التقط في نفس المنطقة، وكان ارتفاعه 12.190 متر.

الكلام المتضارب حاليًا في التصريحات بين أن الاجسام الغريبة هذه كانت في مجال الطيران المدني، ولا في مستوى طيران الطائرات النفاثة والتي تمثل تهديدا، وكل هذه التصريحات حاولت تتفادى تمامًا تتكلم عن نوعها.

الجدير بالذكر ان المجال الجوي لألاسكا مغلق حاليًا بسبب الخطر حسب التصريحات، ولا يوجد أي توضيح أكثر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعرف على ما حقيقة الاجسام الفضائية المجهولة التي تظهر في الفضاء وكيف شكل الفضائيين الحقيقيين.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في موقع ويكي سناب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...