0 تصويتات
في تصنيف حلول الألغاز بواسطة
من أصلب المواد الطبيعية من 5 حروف كلمة السر 2،

كلمة السر 2 هي لعبة عربية ملئية بالمتعة والإثارة يحبها الملايين، فيها مراحل متجددة بالتحديثات والتحسينات المستمرة،

كما أن تصميم لعبة كلمة السر حديث ومفعم بالحيوية والنشاط وسهل الاستعمال للاصغار والكبار.

من أصلب المواد الطبيعية من خمسة حروف.

في مرحلة 17 عناصر المادة عليك إيجاد الكلمات المبعثرة في الجدول وشطبها، وكذلك حل اللغز أو المثل المتكون من مجموعة أحرف مبعثرة، لكي تنتقل الى المرحلة 18 المثل الشعبي الذي يقول : عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة.

اجابة لغز المرحلة رقم 17 عناصر المادة من أصلب المواد الطبيعية من 5 حروف كلمة السر؟

والإجابة هي،

الماس.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حل لغز المرحلة رقم 17 عناصر المادة من أصلب المواد الطبيعية من 5 حروف كلمة السر 2 المجموعة الثانية.

من أصلب المواد الطبيعية من 5 حروف كلمة السر 2
كلمة السر هي، الماس.

مادة الالماس هي من اصلب المواد الطبيعية.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في موقع ويكي سناب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...